عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: ما يميز مصر أن حياتها الاقتصادية لها قلب

عمرو أديب
عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن التحدي الأكبر أمام العالم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها هو البطالة والتشغيل، معقبا:" الأزمة الروسية الأوكرانية كاشفة وتلفت نظر العالم إلى أهمية التصنيع".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :"الإدارة المصرية تعمل على مواجهة الأزمة الاقتصادية ودعم الأنشطة المختلفة، مع حل المشاكل التي تواجه الصناع، معقبا :"القطاع الخاص لديه القدرة على دفع مرتب جيد للعامل".

أديب:القطاع الخاص لديه القدرة على دفع مرتب جيد للعامل

وتابع:" ما يميز مصر أن حياتها الاقتصادية لها قلب، حيث أن أغلب أصحاب المصانع ورجال الأعمال لهم قلب، وهو ما يخفف وطأة الأزمة على المصريين، معقبا: "بره بيمشوا الناس بإيميل".

وفي وقت سابق، علق الإعلامي عمرو أديب، على تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على نادي سياتل الأمريكي، قائلا: "النهاردة نهني قفشة ".

وتابع أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" لقاء النادي الأهلي المرتقب يوم الأربعاء المقبل مع نادي ريال مدريد ضمن بطولة كأس العالم للأندية يساوي عنده الفوز بكأس العالم للأندية".

أديب: رؤية لاعبي الأهلي أمام نجوم ريال مدريد شىء مشرف

وأكمل:" رؤية لاعبي الأهلي أمام نجوم ريال مدريد شىء مشرف، معقبا: "لقاء تاريخي يوم الأربعاء كده إجازة، أهلاوي زملكاوي هيتفرج ".

وواصل :"ريال مدريد هى حمادة آخر، وجايز أن ريال مدريد لابس أبيض يعمل للنادي الأهلي تحفيز، معقبا: "اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص".

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية.

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي وسياتل بكاس العالم للأندية

تابع موقع تحيا مصر علي