عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: العالم بيصوت وبيسف تراب وبيخسروا مليارات

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على الأزمة الروسية الأوكرانية، قائلا:" أوروبا قررت دعم أوكرانيا بدبات لضرب روسيا في حربهما سويا".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :" أغلب الدول الأوروبية صرحت فيما بعد أنهم لا يستهدفون من إرسالهم الدبابات ضرب أراضي روسية".

أديب: الأوكران بيفكروا دلوقتي طب هما هيضربوا فين بالدبابات الأوروبية

وتابع : "الأوكران بيفكروا دلوقتي طب هما هيضربوا فين بالدبابات الأوروبية، بينما روسيا تنوي ضرب الدبابات فور وصولها أوكرانيا، منوها بأن هذه الدبابات لن تحسم المعركة ولكنهم يستهدفون إطالة أمد المعركة".

وأكمل:"أوروبا قالت هنبعت طيارات، روسيا قالتلهم كل ما تبعتوا أكتر هتضربوا أكتر، واصفا الحرب الروسية الأوكرانية بأنها حرب غير رشيدة، معقبا:"العالم بيصوت وبيسف تراب، وبيخسروا مليارات".

و أكد الإعلامي عمرو أديب، أن التحدي الأكبر أمام العالم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها هو البطالة والتشغيل، معقبا:" الأزمة الروسية الأوكرانية كاشفة وتلفت نظر العالم إلى أهمية التصنيع".

وتابع أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :"الإدارة المصرية تعمل على مواجهة الأزمة الاقتصادية ودعم الأنشطة المختلفة، مع حل المشاكل التي تواجه الصناع، معقبا :"القطاع الخاص لديه القدرة على دفع مرتب جيد للعامل".

أديب:القطاع الخاص لديه القدرة على دفع مرتب جيد للعامل

وواصل:" ما يميز مصر أن حياتها الاقتصادية لها قلب، حيث أن أغلب أصحاب المصانع ورجال الأعمال لهم قلب، وهو ما يخفف وطأة الأزمة على المصريين، معقبا: "بره بيمشوا الناس بإيميل".

وفي وقت سابق، علق الإعلامي عمرو أديب، على تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على نادي سياتل الأمريكي، قائلا: "النهاردة نهني قفشة ".

وتابع أديب،:" لقاء النادي الأهلي المرتقب يوم الأربعاء المقبل مع نادي ريال مدريد ضمن بطولة كأس العالم للأندية يساوي عنده الفوز بكأس العالم للأندية".

تابع موقع تحيا مصر علي