عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره ريال مدريد الاسبانى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق الفريق الأحمر المركز الثالث الميدالية البرونزية ثلاث مرات في نسخ 2006 و2020 و2021.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة  الأهلي وريال مدريد عبر قنوات" أون تايم سبوتس البث الأرضي".

ويسجل الأهلي في هذه البطولة، ظهوره الثامن بكأس العالم للأندية، كما وصل إلى المربع الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي حساب ريال مدريد والتأهل إلي نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية. 

تابع موقع تحيا مصر علي