عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني شتا يكشف كواليس شعوره بالزلزال في لبنان: استشهدت وطلعت اجري

حسني شتا
حسني شتا

كشف الفنان حسني شتا عن كواليس شعوره بالزلزال الذي ضرب تركيا، وشعر بيه سكان مصر ولبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس شعور حسني شتا بالزلزال

حسني شتا: اكتشفت إن الفندق بيتهز جامد

وكتب حسني شتا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قمت من النوم افتكرت إني دايخ وأنا قاعد في الفندق اكتشفت بعد ثواني إن الفندق بيتهز جامد واللبس في الدولاب بيتهز جامد والتليفون والأجهزة بتتحرك طلعت البلكونة لقيت المبنى بيتمرجح يمين وشمال.

وتابع شتا قائلا: استشهدت وطلعت وكلمت صحبي كان نايم صحيته وجريت على الأسانسير ونزلت لقيت الاستف كله مرعوب قولتله كلم النزلاء ينزلوا حالا وطلعنا بره الفندق ومشينا مسافة بعيدة.. ولقينا ناس كتير وواقفين في الشارع حالا.. ربنا يستر.. الكلام ده في لبنان.

أعمال حسني شتا

ومن جانب آخر، كانت أعمال الفنان حسني شتا هو مشاركته في مسلسل الاختيار 3، والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، حيث قدم شتا خلال أحداث الأعمال دور ظابط، وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

وكان يضم مسلسل الاختيار عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، صبري فواز، ياسر جلال، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

كما سبق وشارك حسني شتا في فيلم خرجوا ولم يعودوا، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، اذ يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة، وكان الفيلم من بطولة  ويزو، خالد عليش ، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي