عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا عن زلزال لبنان: راح نص عمري

إليسا
إليسا

علقت الفنانة إليسا على الزلزال الذي ضرب لبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية، وشعر بيه عد كبير من السكان في مصر واليونان وتركيا.

تحيا مصر يرصد تعليق إليسا على الزلزال

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر:يا ربي ‏منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني ‏لانو راح نص عمري عا هل النقزة.

زلزال تركيا

وكانت قد وأعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، اليوم الإثنين، أن زلزال جنوب تركيا وصلت شدته إلى 7.9 على مقياس ريختر، وشعر عدد من سكان دول مصر وتركيا وقبرص واليونان ولبنان بهزة أرضية استمرت لفترة.

الحالة الصحية لـ إليسا

وسبق وطمأنت إليسا جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها، حيث كتبت عبر حسابا بموقع التديونات القصيرة تويتر: بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة.

وسبق وأعلنت إليسا في يناير المنقضي، خضوعها لعملية جراحية في يديها، اذ كتبت عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

حفل إليسا

ومن جانب آخر، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها مع المطرب مروان خوري في لبنان يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بمناسبة عيد الحب، و تبدأ فئة أسعار التذاكر للحفل الذي تضم وجبة عشاء نحو 100 دولار والذي تعادل 2,948.30 مصري، فيما جاءت فئة الأولى من VIP  نحو 250 دولار والذي تعادل 7,369.50 مصري.

آخر أعمال إليسا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا هي أغنية ما تندم على شي، وهي تتر مسلسل الثمن والذي تم طرحه مؤخرًا على إحدى المنصات الرقمية.

كلمات الأغنية

ما تندم عَشي
كل شي بها الحياة تجربة اعتبرو
ما تستصغر شي
الله بأضعف خلقو حطّلّك سِرّو
في خطايا بريئة
ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو

يا قلبي سامحني
عملت شي ما بيشبهني
يا قلبي سامحني
واللهِ غصبٍ عنّي

الحب هوّي انّك تضحّي
وجروح البتحبّو تمحّي
أكبر غلطة بهيدي الدنيي
قدّام الحب صغيري

هوّي الحب انّك تضحّي
وجروح البتحبّو تمحّي
أكبر غلطة بهيدي الدنيي
قدّام الحب صغيري

بها الزمن
كل شي إلو تمن

لما المصايب يكترو
ببينو المعادن
مين حدّك لفترة
ومين للآخر بضاين

ما تتّاخَد بالعواطف
صدِّقني الحب مواقف
من غيرَك الهوا بيزعجني
منَّك بتحمّل عواصف

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي