عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج محمد عبد العزيز يشيد بمسلسل أزمة منتصف العمر: رائع ومثالي

محمد عبد العزيز _
محمد عبد العزيز _ أرشيفية

أشاد المخرج المصري محمد عبد العزيز بمسلسل أزمة منتصف العمر بطولة الفنان كريم فهمى والنجمة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد تعرضه لانتقاد البعض.

تحيا مصر يرصد إشادة المخرج محمد عبد العزيز بمسلسل أزمة منتصف العمر.

تعليق محمد عبد العزيز على مسلسل أزمة منتصف العمر

وكتب محمد عبد العزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: العمل رائع  وأشعر أن كل من عمل فيه كان في أوج عطاؤه.. ويؤدي بحالة مزاجية مثالية.. سواء في التمثيل بلا أستثناء  أو التصوير والموسيقي والمونتاج والملابس وأختيار أماكن التصوير.

وأضاف: أما الإخراج .. أبهرني وظللت مشدوها  أمام كل مشهد بل كل كادر .. ألف ألف مبروك لكريم العدل .. خاصة وأنه مشترك في السيناريو .. فرحت بك جدا ياكريم .. ولدرجة نضج فني كبير وصلت لها.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل يتم عرضه من الخميس إلى السبت، بواقع ٣ حلقات أسبوعيًا وهذه المعلومات التي أعلنتها منصة شاهد vip العارضة للمسلسل فيما يتعلق بـ أيام عرض مسلسل ازمة منتصف العمر.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية

يشار إلى أن أطلت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخرًا على جمهورها من خلال مسلسلي وش وضهر ومنعطف خطر بالإضافة إلى مسلسل الغرفة ٢٠٧.. ومسلسل “وش وضهر” عمل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ولقد دارت قصته حول شخص ينتحل صفة طبيب ويفتتح عيادة ويعمل في العيادة بدون أي خبرة طبية.

تابع موقع تحيا مصر علي