عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يحتل المركز الثاني في إيرادات السينما أمس بفيلمه أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي _
فيلم أنا لحبيبي _ أرشيفية

حقق الفنان كريم فهمي نجاحًا ساحقًا بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم أنا لحبيبي بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس، حيث حقق أمس الأحد إيرادات بلغت 394،163 جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أنا لحبيبي.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبى بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

قصة فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

آخر أعمال كريم فهمي السينمائية

آخر أعمال الفنان كريم فهمي
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم هو فيلم “ديدو” الذي عُرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري

الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة، وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، الفيلم وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي، محمد احمد السبكي.

وعن فيلم «أنا لحبيبي» قالت الفنانة ياسمين رئيس إنها تجسد شخصية فتاة تدعى ليلي قائلة: «ليلي هي بنت شبه بنات كتير جدا بسيطة وطبيعية بتحب زي كل البنات».

وتابعت الفنانة ياسمين رئيس بأنها كانت سعيدة للغاية بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، وكان بينهم «كيميا» في «اللوكيشن» بشكل كبير قائلة: «مبسوطة جدا بردود الفعل اللي حصلت على الفيلم وإن الناس عاجبهم الثنائي بيني وبين كريم فهمي».

وقد عرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس فى دور العرض، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم فى المملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، وشاركها فى بطولته النجوم حمدى المرغني، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله.

تابع موقع تحيا مصر علي