عاجل
الأحد 28 مايو 2023 الموافق 08 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة فاركو.. أرقام طارق العشري أمام الزمالك

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وفاركو

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين الموافق 6 من فبراير، ويُقام على استاد حرس الحدود.

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء اليوم بهدف الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعود للمنافسة على قمة الدوري التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المالك، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وحقق الزمالك، فوزًا خلال الجولة الأخيرة أمام فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتجاوز أحزان الخسارة خلال آخر جولتين أمام كلًا من الأهلي بثلاثية في القمة، وبنتيجة هدفين مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة.

أرقام طارق العشري أمام الزمالك

ويخوض طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، مباراته رقم 23 أمام نادي الزمالك، حيث واجهه من قبل وهو مديرًا فنيًا لكلًا من أندية إنبي، حرس الحدود، وادي دجلة، المصري البورسعيدي، طلائع الجيش، سموحة.

فاز العشري في 7 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 11 مباراة، وتمكنت الأندية التي قادها العشري، من تسجيل 23 هدف، في حين استقبل 29 آخرين.

مشوار الزمالك في الدوري

ونسلط الضوء خلال السطور التالية، على مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري قبل مواجهة الفريق البرتقالي مساء غد الإثنين:

_ خاض الزمالك 16 مباراة في بطولة الدوري، جمع خلالهم 29 نقطة، واحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، ويسبقه كل من الأهلي ( 37 نقطة)، فيوتشر ( 31 نقطة)، بيراميدز ( 30 نقطة).

_ فاز الزمالك خلال 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الإسماعيلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري)، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أمام كل من ( أسوان، الأهلي، غزل المحلة).

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض 25 هدفًا، وهم ثاني أقوى الخطوط الهجومية  بعد الأهلي، الذي سجل 26 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي