عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمباراة ريال مدريد

تحيا مصر

اختتم النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته التي أقيمت ظهراً على ملعب الجامعة المغربية في الرباط وذلك في إطار الاستعدادات الأخيرة لمباراة ريال مدريد الإسباني. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد المران تدريبات بدنية مكثفة للاعبين استمرت لمدة ٤٠ دقيقة تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط أحمال الفريق .

أجتماع كولر مع الجهاز المعاون

وشهد المران اجتماعا مطولا بين مارسيل كولر المدير الفني والجهاز المعاون بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي .

فيما شهد مران اليوم فقرات تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي حددها الجهاز الفني .

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس تدريبات بدنية وفنية متنوعة لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف. 

واختتم المدير الفني فقرات المران بتدريب استشفائي شارك فيه جميع اللاعبين لتفادي الإجهاد .

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين عن عدد الأمور الفنية استعدادا لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الي العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

تصريحات شادي محمد عن مواجهة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم

وقال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" لو كنت موجود كنت هعمل صورة كبيرة في غرف الملابس للاعبي ريال مدريد، هل هم أفضل من الأهلي في حاجة؟ الإجابة لا، الأمر فقط يختلف خططيًا ذللك هم يتفوقون.

وأضاف:" ولكن أنظر لـ محمد صلاح تفوق علي الكل وأفضل اللاعبين في العالم، الفارق دائمُا في العقلية، لذلك رسالتى لكل لاعبي الأهلي أن لا يكون هناك ضغط، لابد أن يحرروا أنفسهم من الضغط، وعلى الجهاز الفني أن يقوم بالتهيئة النفسية لكل اللاعبين، من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، وتابع:" فى 2001 الأهلي فاز على ريال مدريد لأن كان هناك جاهزية نفسية للمباراة من جانب الجهاز الفنى واللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي