عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستعد الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة فريق ريال مدريد، في مواجهة نارية ستجمع بينهما مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق إنجاز فريد من نوعه، بالوصول للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي المونديال، بالفوز على حياب الفريق الملكي، الذي سيحاول الخروج بنتيجة الفوز والعبور للمباراة النهائية، لحصد اللقب، للمرة الخامسة في تاريخه، لذا متوقع أن تشهد المباراة ندية وحماس كبير بين الفريقين.

مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، خلال مواجهة الدور التمهيدي، وجاءت الأهداف بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي الذي خاضه أول أمس السبت، استطاع الخروج بنتيجة الفوز بهدف نظيف، على حساب فريق سياتل الأمريكي.

وسجل هدف فوز الفريق الأحمر، محمد مجدي أفشة، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وعبر بالفريق لنصف نهائي المونديال، للمرة الخاسمة في تاريخه.

وتعد تلك المشاركة، الثامنة للنادي الأهلي، حيث سجل حضوره من قبل في 7 نسخ من البطولة، تمكن من التتويج بـ 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021)، وجاء في المركز السادس خلال 3 نسخ أعوام ( 2005، 2008، 2013)، وحل رابعًا مرة وحيدة عام 2013.

 

تابع موقع تحيا مصر علي