عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة نجوم الفن.. عودة محمد رمضان من الأقصر بعد تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره رحلة عودته من الأقصر بعد تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لاستئناف تصوير مسلسله العمدة المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم 2023.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان.

ونشر محمد رمضان صور من الطائرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة النجمة هالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي.

تصريحات محمد رمضان خلال تكريمه

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات، التي تُوجه له بين وقت وآخر بسبب ظهوره مع سياراته الفارهة وإعلانه عن امتلاكه أموالا كثيرة، ما جعل البعض يضع ذلك في سياق شعوره بالغرور والكبرياء.

وقال محمد رمضان خلال ندوته ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: «أنا أتعامل مع جمهوري وكأنهم أفراد عائلتي، ولما أجيب حاجة جديدة بوريها لأمي وإخواتي».

وتابع محمد رمضان: «بعمل كدة مع الجمهور، أدخلهم في كل تفاصيل حياتي الشخصية عكس بعض الفنانين الذين يتعاملون مع السوشيال ميديا على أنها للترويج لأعمالهم فقط»، قائلا: «أفعل مثلما فعل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ الذي شارك جمهوره سريره وغرفة نومه ومرضه وكل حياته، ولذلك جنازته كانت شعبية ضخمة وصعب أن تتكرر لأن الجميع كانوا يعتبرونه أخوهم أو أحد أفراد أسرتهم، وبالتأكيد عدم الخصوصية هي الضريبة التي نتحملها».

وضمن الندوة قال محمد رمضان العديد من التصريحات الهامة، ومنها: «عشقي للتمثيل وغريزة التمثيل اكتشفتها من مشاركتي في مسرح مدرستي الابتدائية، ومنه انطلقت نحو الاحتراف والمشاركة في الأعمال، آمنت بموهبتي وحلمي وسعيت لتحقيقها رغم المشوار الصعب، وأدين لهذا المسرح بالكثير في حياتي، حيث وقتها نشر عني الناقد الفني أحمد عبدالحميد سكر في جريدة الجمهورية صورة لي معلقا عليها انتظروا نجما جديدا في الفن المصري والتي كانت سببًا في تغيير حياتي».

وأشار إلى أن أسرته كانت ترفض امتهانه التمثيل ولم تكن تعلم بمدى موهبته، وظل يحمل تلك النسخة من الجريدة لأي مخرج ومنتج يذهب له بحثا عن دور.

كشف الفنان محمد رمضان عن أنه يستعد لتقديم أغنية رفقة مطرب برازيلي خلال وقفة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة للجمهور وقت عرضها.

تكريم محمد رمضان بمهرجان الأقصر

وأوضح محمد رمضان، خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، أنه ممثل لجميع فئات المجتمع، ويقدم عمل اجتماعي ضخم للأسرة في رمضان المقبل، وهو مسلسل العمدة، في حين أنه سيقدم أغنية خاصة مع مطرب برازيلي في وقفة العيد يظهر فيها أن السماء تمطر الموز باستخدام الجرافيك.

مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان

وأكد رمضان، أن مسلسله الجديد سيكون مفاجأة كبرى لجمهوره وقت عرضه، ويشاركه في بطولته زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب وهالة صدقي.

تابع موقع تحيا مصر علي