عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثارة تسيطر على الحلقة السادسة من "دكة العبيد".. هل تتزوج رحمة وحقيقة مصرع كيلو

دكة العبيد
دكة العبيد

يتواصل النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الستة الأولى من المسلسل الناجح “دكة العبيد” الذي يتواصل عرضه حاليًا عبر منصة شاهد vip وهو العمل الذي وصفه النقاد والمشاهدين أنه نقلة في تاريخ الدراما العربية. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل “دكة العبيد”

وحملت الحلقة السادسة من المسلسل الكثير من الأحداث والإثارة ولم تخل نهايتها من التشويق والإثارة فهل تنجح ثورة كيلو على السفينة أم أنه قد لحق بابنه ولقى مصرعه وهل تنجح مساومة أمر السفينة وتفقد ايزابيل حريتها وكيف ستتصرف أم البنات الثلاثة.

تفاصيل مسلسل “دكة العبيد”

المسلسل يتم تصويره في مصر و ٨٠ بالمئة من عناصر إنتاجه مصرية وتم تنفيذه وفقًا للمعايير العالمية، من حيث الصورة والملابس وحتى معايير كتابة السيناريو وطول الحلقات، والمسلسل تنتجه Mbc studios، وتكتبه هبة مشاري، يخرجه المخرج التونسي الأسعد وسلاتي. 

ويلعب بطولته النجوم هم  السعودي فايز بن جريس، والنجمة الهندية Apeksha Porwall، والنجمة السعودية العنود سعود، والنجم السعودي هاشم نجدي، والنجمة الانجليزية Shannon Gaskin، والنجم الانجليزي Janique Charles، والنجمة الانجليزية Riel Baptiste، والنجم الإنجليزي Nick Cornwall، والنجمة اللبنانية ناتاشا شوفتني.

والنجمة الهولندية Dian Bieman، والنجمة الأسترالية Lauren Thomas، والنجم الانجليزي Chris J Jordan، والمسلسل إنتاج أصلي ل Mbc studios، وتم عرض أربعة حلقات فقط من الجزء الأول منه لكنه يحقق معدلات مشاهدة مرتفعة للغاية. 

قصة مسلسل “دكة العبيد”

وتدور أحداثه  في بداية القرن التاسع عشر، ويسلط الضوء على حدث مهم في تاريخ البشرية وهو العبودية، لدينا خمس قصص تحصل بالتوازي في مناطق جغرافيا مختلفة من العالم حيث تبدأ قصتنا في جمع العبيد من ثم ترحيلهم وصولاٌ الى مصيرهم المحتوم .

العمل ينتمى لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث ضم ٢٠٠ ممثل من مختلف دول العالم وأكثر من ١٥ الف من المجاميع وتم تصوير ٨٠ بالمئة من مشاهده بمصر وتم بناء ديكور ضخم خصيصا من أجله و وتم تصوير بعض المشاهد بلبنان.

تابع موقع تحيا مصر علي