عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان عبر تويتر: قلوبنا مع الشعب السوري والتركي

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

حرص الفنان مصطفى شعبان على توجيه رسالة دعم للشعب السوري والتركي لما أسفر عن الزلزال المدمر أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات مصطفى شعبان

مصطفى شعبان: قلوبنا معكم 

وكتب مصطفى شعبان عبر تويتر: قلوبنا معكم ودعواتنا للشعبين السوري والتركي نتيجة كارثة الزلزال المدمر. 

وتابع: ونسأل المولى عز وجل أن يرحم موتاهم جميعا، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

مصطفى شعبان ومسلسل بابا المجال 

ويستمر “شعبان” حاليًا في تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “بابا المجال” ومن المنتظر طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، نسرين أمين ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

 سوسن بدر تشيد بمسلسل بابا المجال

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

حيث قالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج  the insider: مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في اعماله.

وتابعت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا.

أخر أعمال مصطفى شعبان 

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "دايمًا عامر"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

وتدور أحداثه حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي