عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مرثا محروس: زيارة رئيس كرواتيا تؤكد دور مصر المحوري على الخريطة السياسية الدولية

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

علقت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي زيارة رئيس كرواتيا لمصر مؤكدة أن الزيارة اليوم جاءت استكمالا لركل عجلة نشاط مصر علي المستوي السياسي الخارجي، لافتة إلي أن حركة التعاون الدولي التي قامت بها مصر في الفترة الأخيرة تسهم من وضع أسس ومعايير للتعاون الدولي لمصر مما يعد إثباتا واضحا علي دور مصر المحوري علي الخريطة السياسية الدولية.

تحيا مصر 

تعزيز الوضع الاقتصادي

 و أضافت قائلة القيادة السياسية تسعي بشتي الطرق لتعزيز الوضع الاقتصادي للدولة مشددة علي أنها أيضا تسعي لتطوير حجم التبادل التجاري وتعزيزها بين الدول خاصة مع التحديات الراهنة التي شكلت عائقا للحركة التنموية العالمية.

ملف سد النهضة

واستكملت "مرثا محروس عضو التنسيقية" قائلة حققت مصر طفرة في مجال الطاقة فضلا عن ملفات الاستثمار التي تم فتحها في الدولة، لاسيما ملف سد النهضة كل هذا يشكل جزءًا هاما في العمل التعاوني بين البلدين.

الساحة الدولية 

وأشارت "محروس" قائلة أثق في القادة السياسية التي ساهمت في رجوع مصر علي الساحة الدولية فلا شك أن الإنجازات الأخيرة شكلت ثقة كبيرة تَعزز من خلالها التعاون الدولي ؛ فمصر هي بلورة القارة الأفريقية والشرق الأوسط وهذا ساهم في خلق لها ميزة استثمارية تنافسية علي المستوي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي