عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا شيحة تهنئ نجلها بعيد ميلاده: كل سنة وأنت حنين زي ما أنت

هنا شيحة ونجلها
هنا شيحة ونجلها

حرصت الفنانة هنا شيحة على تهنئة نجلها مالك بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا شيحة عبر إنستجرام

حيث نشرت "شيحة" مجموعة صور لنجلها، وعلقت عليها قائلة: "مالك القلب، حبيب قلبي وروحي وفؤادي، أغلى عليا من روحي كل سنة وأنت طيب زي ما أنت، كل سنة وأنت حنين زي ما أنت، كل سنة وأنت هادي ورايق، كل سنة وأنت فنان ومبدع".

دعم هنا شيحة لـ إسعاد يونس 

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هنا شيحة على دعم الفنانة إسعاد يونس بعد أزمتها المرضية الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

ونشرت هنا شيحة صورة تجمعها بإسعاد يونس، وعلقت: سلامتك يا إس إس.. بحبك قوي، يا رب يشفيكي ويعافيكي وتقومي لينا بألف سلامة.

هنا شيحة بالإسدال 

ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة هنا شيحة بالإسدال، وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت هنا شيحة فيديوهات لها بالإسدال، وذلك عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، وقالت: جمعة مباركة.. ووجهت شكر للصفحة التابعة لبيع الإسدال. 

أخر أعمال هنا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي