عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مصر.. "أزمة منتصف العمر" يتصدر تريند رقم 1 على منصة "شاهد"

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند رقم 1 في مصر على منصة شاهد الإلكترونية بعد مرور أسبوعين من بداية عرضه، وذلك وفقاً لما أعلنه الفنان كريم فهمي بطل العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر إنستجرام

تفاصيل مسلسل “أزمة منتصف العمر”

تبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج كريم فهمي، ورنا رئيس، ويظهر بينهما اختلافات في وجهات النظر، بسبب فارق العمر، وتلعب الفنانة ريهام عبدالغفور دور والدة الفنانة رنا رئيس، التي فعلت كابنتها، منذ سنوات، عندما تزوجت رجلًا أكبر منها سنًا بفارق كبير، ويؤدي هذا الدور الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث عن أنه يتعامل مع ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

والمسلسل بطولة الفنان المصري كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

محمد عبد العزيز يشيد بمسلسل “أزمة منتصف العمر”

وفي وقت سابق، حرص المخرج الكبير محمد عبد العزيز على الإشادة بمسلسل “أزمة منتصف العمر”، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "العمل رائع  وأشعر أن كل من عمل فيه كان في أوج عطاؤه.. ويؤدي بحالة مزاجية مثالية.. سواء في التمثيل بلا أستثناء  أو التصوير والموسيقي والمونتاج والملابس وأختيار أماكن التصوير.

وأضاف: أما الإخراج .. أبهرني وظللت مشدوها  أمام كل مشهد بل كل كادر .. ألف ألف مبروك لكريم العدل .. خاصة وأنه مشترك في السيناريو .. فرحت بك جدا ياكريم .. ولدرجة نضج فني كبير وصلت لها.

رأي طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر

وعلى الصعيد الآخر، علق الناقد الفني طارق الشناوي على الهجوم الذي شُن على مسلسل أزمة منتصف العمر، لتناوله قصة حب تجمع بين زوج الابنة «كريم فهمي» وحماته «ريهام عبد الغفور».

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: المسلسل واصل لمنطقة احنا بطبيعتنا في الفترة الأخيرة بنخاف نناقش أي حاجة، الموضوع دا موجود عندنا قضايا موجودة وتعالج.

تابع موقع تحيا مصر علي