عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام عن زلزال تركيا وسوريا: خالص العزاء في الضحايا

محمد إمام
محمد إمام

شارك الفنان محمد إمام في حملة الدعوات لضحايا زلزال سوريا وتركيا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات محمد إمام 

محمد إمام: خالص العزاء 

ونشر محمد إمام صورة لعلم تركيا وسوريا، معلقًا: خالص العزاء في ضحايا زلزال سوريا وتركيا. 

ويذكر، أن عرض لمحمد إمام فيلم عمهم خلال أخر شهور العام الماضي، وقد تراجع في تحقيق نجاح بالسينما حيث حقق أقل إيرادات في شباك التذاكر بفيلمه الذي يحمل اسم عمهم حيث بلغت إيراداته  6 آلاف جنيه فقط.

محمد إمام عن فيلم عمهم 

وسبق وأن أعلن الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن نسبة إيرادات فيلمه الجديد عمهم، والتى حققت 50 مليون جنيه، فى دور العرض السينمائي فى مصر،وأنحاء الوطن العربى.

وكتب محمد إمام، مُعلقًا: "عمهم 50 مليون، إيرادات في مصر، الحمد لله .. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكرًا لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية .. انتظروا فيلمه الجديد إن شاء الله".

قصة فيلم عمهم 

وتدور أحداث فيلم "عمهم"، في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال، وتتوالي الأحداث، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

أخر أعمال محمد إمام 

ويذكر، أن آخر أعمال محمد إمام، الدرامية مسلسل " الاختيار 2 والذي جسد فيه شخصية الضابط فتحي، الذي عُرض في السباق الرمضانى 2021،  ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في التصدي لمواجهة الأخطار من الإخوان الإرهابية، في عام 2013، وفض إعتصام رابعة وأحداث كرداسة، وشارك في بطولته كلًا من : كريم عبد العزيز، أحمد مكي،  إخراج بيتر ميمي، تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسى .

تابع موقع تحيا مصر علي