عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث تصادم بين توكتوك وسيارة على الطريق الدائري أمام قرية طوة التابعة لمركز المنيا، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم بين توكتوك وسيارة، على الطريق الدائري أمام قرية طوه التابعة لمركز المنيا، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين.

الانتقال إلى مكان الحادث

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى " عبد الحميد عبد الوهاب" 60 سنة، مقيم بعزبة محجوب بمجلس قروي طوخ الخيل، وإصابة 2 أخرين، وذلك بسبب السرعة.

النيابة العامة

وأسفر الحادث عن مصرع شخص يدعى " عبد الحميد عبد الوهاب" 60 سنة، مقيم بعزبة محجوب بمجلس قروي طوخ الخيل، وأصيب كلا من "شادي عقيل" 25 سنة، و"سيف وليد" 8 أعوام، بسحجات كدمات واشتباه كسور، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، كما تم إيداع الجثة بالمشرحة، وانتقل على الفوررجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارة والتوك توك تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية وقوع حادث أليم، حيث توفيت فتاة إثر تعرضها لحادث تصادم قطار أمام كفر الصعيدي التابع لدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي تفيد وصول «ولاء . م» تبلغ من العمر 24 سنة، جثة هامدة إلى المستشفى إثر تعرضها لحادث قطار أمام كفر الصعيدي التابع لمركز منيا القمح.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص وفاة «ولاء . م» 24 عاما من أبناء قرية شلشلمون التابعة لدائرة المركز إثر تعرضها لحادث تصادم قطار أمام كفر الصعيدي، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي