عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع فتاة صدمها قطار في الشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث أليم، حيث توفيت فتاة إثر تعرضها لحادث تصادم قطار أمام كفر الصعيدي التابع لدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي منيا القمح المركزي تفيد وصول "ولاء . م" تبلغ من العمر 24 عاماً جثة هامدة إلى المستشفى إثر تعرضها لحادث قطار أمام كفر الصعيدي التابع لمركز منيا القمح.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة "ولاء . م" 24 عاما من أبناء قرية شلشلمون التابعة لدائرة المركز إثر تعرضها لحادث تصادم قطار أمام كفر الصعيدي، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان والتأكد من عدم وجود شبه جنائية للتصريح بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 22 شخصا في حادث سقوط أتوبيس من أعلى الطريق الإقليمي

وفي سياق آخر أصيب 22 شخصا فى حادث سقوط أتوبيس من أعلى الطريق الإقليمى تجاه بدر بمحافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى مستشفى العاشر من رمضان وبلبيس لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس من أعلى الطريق الإقليمي، ونتج عن الحادث إصابة 22 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت التحريات حول الحادث وباشرت بالتحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي