عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: مشاهد الدمار والموت بتركيا وسوريا مؤلمة جدا.. يارب احمي بلادنا من كوارث الطبيعة

إليسا
إليسا

أعربت المطربة إليسا عن شدة حزنها وتأثرها بالدمار الذي حدث في سوريا وتركيا في صباح اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر فبراير، بعدما ضربهما زلزال قوي أسقط العديد من المنازل وألاف الضحايا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق إليسا على دمار سوريا وتركيا

إليسا تعلق على دمار سوريا وتركيا 

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: مشاهد الدمار والموت بتركيا وسوريا مؤلمة جدا، الله يرحم الضحايا ويحمي بلادنا من غضب الطبيعة والكوارث اللي زادت على معاناتن أزمة إضافية، يا رب تكون بعون كل متضرر.

وقبلها كتبت إليسا: يا ربي ‏منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني ‏لانو راح نص عمري على ها النقزة.

نجوم الفن يدعمون سوريا بعد زلزال اليوم

هذا وحرص عدد أخر من نجوم الفن على دعم سوريا وتركيا ولبنان بعد زلزال اليوم، من بينهم الفنانة المعتزلة حنان ترك، وكندة علوش، ومصطفى شعبان، وندى بسيوني، ونبيلة عبيد، والمطرب حكيم، والفنانة نسرين طافش، والفنانة درة، والفنانة بشرى، والفنانة السورية لينا الشماميان، والفنان محمد إمام، وعدد أخر من نجوم مصر والوطن العربي.

إليسا وعودة نشاطها الفني بعد ازمة مرضها

من جانب آخر، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها مع المطرب مروان خوري في لبنان يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بمناسبة عيد الحب، و تبدأ فئة أسعار التذاكر للحفل الذي تضم وجبة عشاء نحو 100 دولار والذي تعادل 2,948.30 مصري، فيما جاءت فئة الأولى من VIP  نحو 250 دولار والذي تعادل 7,369.50 مصري.

ويأتي هذا الحفل بعد إعلانها الخضوع لعملية جراحية في اليد منذ أيام قليلة، حيث كتبت على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال، وبعدها طمأنت الجمهور على صحتها فكتبت: بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي