عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر تروي معاناة ابنتها مع الزلزال اليوم بلبنان: نزلت مرعوبة للشارع

مادلين طبر
مادلين طبر

شاركت الفنانة مادلين طبر الجمهور معاناة ابنتها مع الزلزال الذي وقع صباح اليوم في لبنان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد معاناة ابنة مادلين طبر مع الزلزال

حيث كتبت “طبر”: “ربنا يلطف بلبنان بلدي وأهله كأنه ناقصنا مصايب.. ابنتي في بعبدا نزلت مرعوبة للشارع الساعة ٣ فجرا الزلزال كان قويا وربنا يقف مع المصابين بسبب الزلزال، في كل الدول المصابة... ألطف يا الله بابناءك”.

كندة علوش تطلب مساعدة السوريين

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة السورية كندة علوش التعليق على الزلزال الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم في سوريا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتبت: "مافي أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل".

وتابعت: "أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واليي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس".

أسباب انسحاب مادلين طبر عن مسلسل أم البنات

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة مادلين طبر عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسلي أم البنات وتعويذة رشيد، مما أثار التساؤلات حول أسباب انسحابها المفاجئ. 

وقالت مادلين طبر لـ تحيا مصر اعتذرت لأني مش هاجي على نفسي بأي حاجة فنية مش مكتمله العناصر، اخراجًا نصًا انتاجًا وكاست ممثلين ومعنويًا وماديًا التوليفة كلها، ان لم تكتمل.. من وجهة نظري، فالافضل  مع كل الاحترام الانسحاب.. تاريخي بيكفيني.

أحدث أعمال مادلين طبر

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال مادلين طبر فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي تم طرحه في موسم رأس السنة الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي