عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح عن الزلزال: مفيش كلام يداوي اللي حصل.. نحتسبهم شهداء

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حرص الفنان محمد ممدوح على تقديم خالص دعواته لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات محمد ممدوح

محمد ممدوح: نحتسب الضحايا شهداء عند الله

وكتب محمد ممدوح عبر خاصية ستوري بانستجرام: مفيش كلام يوصف مشاعرنا أو حتى ممكن يداوي اللي حصل النهارده. 

وتابع: اللهم الطف بأهالي الضحايا والمصابين في سوريا وتركيا نحتسبهم عند الله من الشهداء ان شاء الله. 

أخر أعمال محمد ممدوح

وكانت أخر أعمال الفنان محمد ممدوح “العائدون” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

محمد ممدوح يحذر من لعبة على تيك توك 

ويذكر، أن حذر الفنان محمد ممدوح جمهوره ومتابعيه من لعبة خطيرة منتشرة على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير “تيك توك” وبين طلاب المدارس، تؤدي إلى عواقب صحية جسيمة.

حيث كتب محمد ممدوح في منشوره قائلًا: “‎نبهوا على اولادكم يا جماعة ارجوكم وياريت لو وزارة التربية والتعليم تستجيب وتتصدى للظاهرة دي وتنزل توعية في المدارس بخطورة الموضوع”.

وقد انتشر في الساعات الماضية "بوست" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يحذر من تلك اللعبة التي أصبحت تريند على تطبيق “تيك توك”، ويقول المنشور: “أي أم عندها طفل في مدرسة من أول 6 سنين.. تنبيه هام.. فيه لعبة منتشرة على التيك توك منتشرة في مدارس كتير اليومين دول للأسف، الطفل بيكتم نفسه وبشكل تدريجي بكذا حركة، بيقلل دخول الاكسجين للمخ وبيفقد الوعي ويصوروه فيديو وبعدها يفوق”.

وتابع: “فهموا الولاد أن الأكسجين لو اتقطع دقايق عن المخ بيحصل ضمور في الخلايا ما بيرجعش تاني طبيعي كل واحد وحظه ممكن تفقد النطق ممكن كلامك يبقى بطئ ممكن حركتك تتأثر ممكن ما تفوقش خالص لا قدر الله.. خليهم يدوروا بنفسهم على جوجل يشوفوا حجم الوفيات عالميا وفي أطفال من 6 سنين للأسف.. اللعبة دي منتشرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي