عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامها له بالتعدي عليها.. زوج علا غانم: كانت تحت تأثير المخدرات.. وضربتني بإزازة نبيت في عيني

علا غانم
علا غانم

خرج عبد العزيز لبيب عن صمته بعد أن اتهمته زوجته الفنانة علا غانم بالتعدي عليها وطردها من منزلها، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات زوج علا غانم

حيث قال عبد العزيز لبيب: “أنا جيت على الفيلا وكان فيه بلطجية موجودين جوا الفيلا وأنا دلوقتي متكسر عندي قطع في ايدي 6 سم.. أنا اتضربت واتكسرت من البلطجية اللي هي حطاهم ومن علا بنفسها”.

رد زوج علا غانم عليها

وتابع: “وهي كانت مش في طبيعتها وضربتني بإزازة نبيت في عيني ووالدتها ضربتي بحديدة على ايدي والبلطجية شالوني ورموني على الببان وقعدوا يجرروا فيا على الأرض”.

وأضاف: “وهي كانت تحت تأثير المخدرات وأنا أتمنى من السادة المحققين أنهم يفحصوا علا غانم النهاردة بالذات، وبقول أنا مضروب ومتكسر وقاعد في الفيلا بتاعتي اللي أنا عايش فيها من 2012، وكل الاتهامات اللي اتهمتني بيها هي غير صحيحة”.

استغاثة علا غانم

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة علا غانم لتستغيث لـ المركز القومي لحقوق المرأة، موضحة أنها تتعرض للقهر والعنف والتهديد من قبل بعض البطجية.

وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهورية و المركز القومي لحقوق المرآه ... الدكتوره مايا مرسي ... أنا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامراه وبلطجة وتهديد لي ولاسرتي بالكامل ... آغيثوني.

علا غانم: اترمي على بيتي مولوتوف وبنزين

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة علا غانم عن تعرضها للتهديد من قبل طليقها ومجموعة من البلطجية المستأجرين، كما أوضحت أنها تعرضت للضرب من قبل بعض البلطجية.

وقالت علا غانم في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: يوم 9 نوفمبر 2022  اترمى على بيتي مولوتوف وبنزين  وبلغت البوليس واتقبض على اللي عمل في بيتي كده وطلع تبع طليقي.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علا غانم فيلم “خط الموت” الذي تم طرحه عام 2019، تدور قصة الفيلم، حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي