عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارحم كل الضحايا والمنكوبين.. إنجي المقدم تدعوا لـ أهالي سوريا وتركيا بعد الزلزال

إنجي المقدم
إنجي المقدم

حرصت الفنانة إنجي المقدم على الدعاء لـ أهالي سوريا وتركيا بعد الحادث المفجع الذي شاهداه في فجر اليوم الإثنين بسبب زلزال دمر عدد كبير من المنازل وسقوط ألاف الضحايا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء إنجي المقدم لـ أهالي روسيا وتركيا

تعليق إنجي المقدم على زلزال روسيا وتركيا اليوم

كتبت إنجي المقدم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة مؤثرة من الحادث المفجع: لا إله إلا الله الرحمة من عندك يا الله .. يا رحمن الدنيا و رحيم الاخرة. اللهم ارحم كل الضحايا و كل المنكوبين .. اللهم اغفر للأموات و اربط على قلوب الأحياء و آمن روعهم و سكن فزعهم و اشف مصابهم، اللهم احفظ الجميع يا قادر يا كريم يا ارحم الراحمين.

نجوم الفن يتعاطفون مع سوريا وتركيا

وتعاطف عدد كبير مع أهالي سوريا وتركيا وعدد من الدول العربية الأخرى، الذين ضربهم زلزال اليوم، حيث نشادت لينا شاماميان المسؤولين بفتح المساجد والكنائس، فكتبت: مؤلم هذا الصباح.. ما ضل وجع ما داقوه السوريين رجاءً افتحوا المساجد و الكنائس و المدارس الغير آيلة للسقوط للمتضررين و الخائفين.. البرد قاسي و الخسارة كبيرة الله يرحم اللي راحوا، تضلوا و أهلكم بخير، بينما طالبت كندة علوش وحنان ترك لكل من يستطع المساعدة بأن يقدم يد العون لسوريا لأنها الأكثر دمارا اليوم.

أخر أعمال إنجي المقدم

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة إنجي المقدم في الدراما مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي