عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زلزال يضرب مصر غدا.. إليك التفاصيل كاملة

تامر أمين
تامر أمين

كشف الإعلامي تامر أمين، عن اجتماع يعقده المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لبحث التجاوزات الحاصلة في المشهد الرياضي في مصر، معقبا :" اهلا بكم في دولة الإعلام المبني على الأخلاق والضمير، كل الناس تستبشر خيرا في الاجتماع غدا ليضع النقاط أعلى الحروف".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، :" اجتماع الغد ده ممكن يتسبب في زلزال يضرب مصر بكره بسبب القرارات الذي سيصدرها".

تامر أمين: اهلا بكم في دولة الإعلام المبني على الأخلاق والضمير

واتخذ المجلس الأعلى للإعلام بيانا رسميا، اليوم الاثنين، كشف فيه عن عقده اجتماعا لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي.

وأوضح  المجلس الأعلى للإعلام في بيانه اليوم: "يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعاً غداً الثلاثاء، لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية".

وتابع المجلس في بيانه: "سيتم اتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون".

ويعقد المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام اجتماعاً غداً الثلاثاء لبحث التجاوزات في الأعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية واتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون.

الأعلى لتنظيم الاعلام يعقد اجتماعاً غداً الثلاثاء لبحث التجاوزات في الأعلام الرياضي

وكان النادي الأهلي، قد قدم 3 شكاوى إلى اتحاد كرة القدم ولجنة الانضباط ورابطة الأندية المحترفة، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحات أدلى بها عن لاعب "المارد الأحمر" محمود عبد المنعم "كهربا".

وأوضح الأهلي في بيانه، أن "ألفاظ" منصور: "يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه والتحقير من اللاعب والتنمر عليه".

وقال البيان إن رئيس الزمالك "تطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم".

وأصدر الأهلي بيانًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال من خلاله إن الشكاوى الثلاث جاءت بعد "سب وشتم كهربا" من قِبل مرتضى منصور عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة نادي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، تقدمه بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك، عصر اليوم الجمعة الموافق 12 من أغسطس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي