عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام إسماعيل يهاجم جمهور الزمالك: بتشجعوا عمال على بطال بعيدًا عن سير المباراة

هشام اسماعيل
هشام اسماعيل

خرج الفنان هشام إسماعيل ليعرب عن غضبه من جمهور الزمالك، وذلك بسبب تشجيعهم للنادي رغم خسارته من نادي فاركو بثلاثة أهداف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة هشام إسماعيل لـ جمهور الزمالك

هشام إسماعيل يوجه رسالة لـ جمهور الزمالك

كتب هشام إسماعيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ملحوظة نفسي أقولها من سنين مش هقولها تاني.. وهي على تشجيع الالتراس أو الشباب اللى بيتجمع يروح الأستاد يشجع الزمالك وأنا ماعرفش غير جمهور الزمالك اللى باشوفه في الإستاد.

وتابع حديثه: في ايه بتشجعوا عمال على بطال بعيدا عن سير المباراة ليه؟، انهى طريقة تشجيع فى العالم دى ؟! كنا زمان لو الفريق زى الزفت بيتشتم و بنزوم عليهم  بنحمس بكلام مفهوم له علاقة بالماتش نفسه، انما انتوا يا شباب الكرة داخلة الجول فينا و مقضيينها نفس الاحتفال والفرحة المستمرة .. فيه ايه بجد؟،  التشجيع حسب الأداء و سير المباراة مش فقرة ثابتة عمال على بطال.

منشور هشام إسماعيل

أخر أعمال هشام اسماعيل

من ناحية أخرى، كان قد عرض لـ هشام اسماعيل مؤخرا مسلسل “ايجار قديم" على قناة cbc، اذ تألق فيه بـ شخصية محامي، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

تفاصيل مسلسل إيجار قديم

وتدور أحداث  المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها، وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

تابع موقع تحيا مصر علي