عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان كحلي.. نادية الجندي تخطف الأنظار من مهرجان العين السينمائي

نادية الجندي
نادية الجندي

خطفت الفنانة نادية الجندي أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعد أن شاركتهم صورة من تواجدها في مهرجان العين السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادية الجندي عبر إنستجرام

وعلقت الجندي على الصورة قائلة: "تكريم مهرجان العين السينمائي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

طقوس نادية الجندي في قضاء ليلة رأس السنة

ومن ناحية أخرى، تحدثت نادية الجندي عن طقوسها في رأس السنة من كل عام، مشيرة إلى أنها لا تحب الخروجات، بينما تفضل قضاءه في المنزل مع نجلها هشام.

قالت نادية الجندي في مداخلة هاتفية لـ برنامج الستات المذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلامية سهير جودة: بحب أقضي رأس السنة في البيت وليا طقوس معينة بعملها كل سنة، بحب أقعد مع ابني في البيت وشوية طقوس بعملها برتاح نفسيا وأنا بعملها ببدأ السنة الجديدة بالروحنيات والدعاء وبحس براحة نفسية مبحبش الزحمة والخروج، وعلمت هشام ابني انه يعمل بردو كدة .

موصفات رجل أحلام نادية الجندي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نادية الجندي عن مواصفات رجل أحلامها، الذي لن تمانع الزواج به في عام 2023، اذ حققت أمنيتها الأولى وهي العمل في السينما.

ردت نادية الجندي على سؤال الإعلامية سهير جودة في برنامج الستات المذاع على قناة النهار بشأن إمكانية زواجها بعد تحقيقها أمنيتها في العمل بالسينما، فقالت مازحة: معنديش مانع لو لقيت ابن الحلال

وعن مواصفات رجل أحلامها، فقالت: يكون ابن حلال مش طالبة أكتر من كدة، أحس بسند يكون سندي وراجل مقدر قيمتك وحنون وتحسي جنبه بالأمان لأن الاحساس بالأمان ده أهم إحساس في العالم.

أخر أعمال نادية الجندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2020، وتدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي