عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدادًا على ضحايا الزلزال.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفله بسوريا

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في سوريا بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هاني شاكر عبر إنستجرام

حيث نشر "شاكر" مقطع فيديو له وهو يعلن خبر تأجيل الحفل، وعلق عليه قائلًا: "تأجيل حفل عيد الحب في سوريا إلى معاد لاحق، حدادًا على ضحايا الزلزال".

نعي هاني شاكر لـ ناصر الجيل

وفي وقت سابق، حرص المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، على نعي الشاعر الراحل ناصر الجيل الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين بشكل مفاجئ اثر تعرضه لـ سكتة قلبية.

وشارك هاني شاكر صورة للشاعر الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: انا لله وانا اليه راجعون انعي صديقي العزيز واخي الحبيب الشاعر الكبير ناصر الجيل ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

هاني شارك يدعم أنغام في أزمتها المرضية

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان هاني شاكر على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الأن داخل إحدى المستشفيات.

وشارك هاني شاكر صورة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه انغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

أخر أعمال هاني شاكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاني شاكر أغنية “فرق الإحساس” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 21 من شهر ديسمبر الماضي.

وكانت تقول كلماتها: “في فرق في الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة و الحنان إنت الأول خلاص يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك انت يا حبيبي يا اغلي الناس عليا يعني لو مين ناداني عمري ما فكر ثواني يبقي قصادي القمر و أبص لحد تاني من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك و جوا قلبي شيلتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي