عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظرو الزمالك بعد الهزيمة بثلاثية أمام فاركو؟

تحيا مصر

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، بمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتقام مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيره الجزائري، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 10 من فبراير الجاري.

ووقع الزمالك في المجموعة الثانية بجوار كل من شباب بلوزداد الجزائري، الترجي التونسي، المريخ السوداني.

ويطمح الفريق الأبيض، لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة، بالفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يتصدر مجموعته من البداية، وحتى لا بتأزم موقفه كما تأزم في السابق.

مباراة الزمالك وفاركو

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهزيمة بثلاثية نظيفة، من جانب فريق فاركو، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أهداف فاركو في الزمالك 

قص شكري نجيب، شريط الأهداف في مرمى الزمالك، في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، بعد خطأ في التشتيت من حسام عبد المجيد، في حين جاء الهدف الثاني، عن طريق عمرو جمال، في الدقيقة 26 من نفس الشوط، بعد تصويبة قوية في مرمى عواد، واختتم سيف تيري، أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الثالث بعدما تلاعب بدفاعات الأبيض، في الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن الشوط الثاني والمباراة.

بتلك النتيجة، يكون قد صعد فاركو، للمركز العاشر برصيد 19 نقطة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29، محتلًا بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي