عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يوجه نصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

حرص فرج عامر، رئيس نادي سموحة علي توجيه بعض النصائح للمدير الفني للنادي الأهلي ولاعبي الفريق قبل مواجهة الغد أمام ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر"فيسبوك":" الأهلي قد تكون الفرصة سانحة له لتحقيق اكبر انتصار في تاريخة، وتاريخ الأندية المصرية والعربية، والافريقية أن فاز في مباراة الغد أمام خصم صاحب اكبر تاريخ نادي كروي في العالم منذ ممارسة هذة اللعبة المجنونة". 

وتابع قائلاً:"ولانها مجنونة ولأن الريال ينقصة ستة اساسيين، وليس في أفضل حالاته دعنا نتمني، ونأمل فوز أول نادي مصري علي الريال، وليكن الأهلي هو الفائز غدا بشرط استبسال لاعبية ويقظة مدربة وصنع خطة دفاعية محكمة وأمل في الهجمة المرتدة السريعة، والكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء دعنا نحلم، ونأمل من الله ان يحقق لنا هذا الحلم السعيد".

مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، خلال مواجهة الدور التمهيدي، وجاءت الأهداف بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي الذي خاضه أول أمس السبت، استطاع الخروج بنتيجة الفوز بهدف نظيف، على حساب فريق سياتل الأمريكي.

وسجل هدف فوز الفريق الأحمر، محمد مجدي أفشة، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وعبر بالفريق لنصف نهائي المونديال، للمرة الخاسمة في تاريخه.

وتعد تلك المشاركة، الثامنة للنادي الأهلي، حيث سجل حضوره من قبل في 7 نسخ من البطولة، تمكن من التتويج بـ 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021)، وجاء في المركز السادس خلال 3 نسخ أعوام ( 2005، 2008، 2013)، وحل رابعًا مرة وحيدة عام 2013. 

تابع موقع تحيا مصر علي