عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: أنا بحب ربنا وعارفة أنه بيحبني

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

خرجت الفنانة ياسمين رئيس كعادتها بتصريح غامض ومثير للجدل كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام دون توضيح السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح غامض ومفاجيء من ياسمين رئيس

ياسمين رئيس: عارفة أن ربنا بيحبني

شاركت ياسمين رئيس تدوينه عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، كتب فيها: لأن الله يحبك سيبعدك عنك من لا يحبك، لتعلق عليها الفنانة قائلة: أنا بحب ربنا وعارفة أنه بيحبني.

ولم توضح ياسمين رئيس سبب تدويناتها الغامضة وفي هذا التوقيت الغريب.

منشور ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وفيلم أنا لحبيبي

ويعرض للفنانة ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية فيلم جديد بعنوان "أنا لحبيبي"، بالتعاون مع النجوم كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور قصة العمل حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

وكانت قد أعربت ياسمين رئيس عن حماسها الشديد للعمل، فقالت: سعيدة بعرض الفيلم في موسم عيد الحب، ومبسوطة من حماس الجمهور قبل عرض الفيلم، وأتمنى يعجب كل الناس ويحبوا ليلى زهدي زي ما حبيتها.

ياسمين رئيس في رمضان 2023

هذا وبدأت ياسمين رئيس تصوير مسلسلها الرمضاني، الذي من المقرر أن تشارك به في المنافسة هذا العام، والذي أتى بعنوان "بابا المجال"، وهو من بطولة سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح.

وكشفت سوسن بدر عن تفاصيل العمل، فقالت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في سباق شهر رمضان 2023 كعادة أعمال مصطفى شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي