عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي وريال مدريد

تحيا مصر

يُقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 من فبراير الجاري، الاجتماع الفني الخاص بمباراة النادي الأهلي، أمام نظيره ريال مدريد، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بدولة المغرب، ومستمرة حتى 11 من الشهر الجاري.

موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي وريال مدريد

الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، سيُقام عصر اليوم الثلاثاء، وسيحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق، والمهندي خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

وسيتم الاتفاق من خلاله على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، ولعل أهمها الاتفاق على ألوان القمصان الخاصة بالفريقان.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، جاءوا بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، ليضرب النادي المصري، موعدًا ناريًا أمام الملكي الإسباني، في أول مواجهة رسمية له أمامه، وثاني المواجهات التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

وصول بعثة ريال مدريد إلى الرباط

ووصلت بعثة ريال مدريد، إلى مدينة الرباط في الساعات القليلة الماضية من مساء أمس الاثنين، وسط العديد من الغيابات التي ضربت الفريق بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الريال، غياب كل من كريم بنزيما، إيدن هازارد، إيدير ميليتاو، تيبو كروتوا، لوكاس فاسكيز، وجميعهم لنفس السبب وهو الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي