عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكاسب الأهلى فى حاله التأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

يضرب النادي الأهلي موعد مع ريال مدريد الإسباني، غداً الأربعاء، في نصف نهائي كاس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتضع جماهير النادي الأهلي الثقة الكاملة في لاعبي الشياطين الحمر في تحقيق الفوز علي الملكي والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، لصبح أول نادي مصر يحقق هذا الأنجاز التاريخي.

ويحقق النادي الأهلي عددة مكاسب في حين التأهل إلي نهائي كأس العالم للأندية علي حساب ريال مدريد الإسباني.

1_ يضمن النادي الأهلي الحصول علي قيمة مالية في البطولة أعلى إذا تأهل للمباراة النهائية.

2_  فيما يحافظ النادي الأهلي على سجله نظيف عن الهزائم في مشاركاته  مع السويسري مارسيل كولر، والذي تولي قيادة الفريق 22 مباراة في جميع  البطولات لم يتعرض فيها لأي هزيمة.

3_ إذا تأهل النادي الأهلي إلي نهائي كأس العالم للأندية علي حساب ريال مدريد الإسباني يضمن وصوله للفوز 5 مباريات في نسخة واحدة ببطولة كأس العالم للأندية، وهو أكبر عدد من المباريات يخوضه الشياطين الحمر في البطولة.

4_ الوصول للفوز الـ9 بعد تحقيق المركز الثاني كأكثر نادي تحقيق للانتصارات فى كأس العالم للأندية برصيد 8 انتصارات، متفوقاً على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 7 انتصارات، خلف ريال مدريد المتصدر بتحقيق الفوز في 10مرات سابقة.

5_في حاله تأهل النادي الأهلي إلي نهائي كأس العالم للأندية علي حساب نادي ريال مدريد، سوف يسلط الإعلام العالمي والصحف الضوء علي جنود المارد الأحمر في حديث غير مسبق للكرة المصرية والإفريقية.

موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي وريال مدريد

الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، سيُقام عصر اليوم الثلاثاء، وسيحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق، والمهندي خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

وسيتم الاتفاق من خلاله على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، ولعل أهمها الاتفاق على ألوان القمصان الخاصة بالفريقان.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، جاءوا بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، ليضرب النادي المصري، موعدًا ناريًا أمام الملكي الإسباني، في أول مواجهة رسمية له أمامه، وثاني المواجهات التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

واستطاع النادي الأهلي بفوزه على سياتل الأمريكي أن يُحقق انتصاره الثامن في البطولة، كثاني أكثر الأندية تحقيقًا للفوز خلف فريق ريال مدريد الأعلى انتصارًا برصيد 10 انتصارات، وليتخطى فريق برشلونة صاحب المركز الثالث حاليًا برصيد 7 انتصارات.

تابع موقع تحيا مصر علي