عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.. صراع الفصول يعيد دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.. أيام قليلة تفصلنا عن استقبال الشهر الكريم، ولأنه معروف باذدهار الأعمال الفنية الدرامية به على شاشات التليفزيون، يزداد بحث الجمهور عن آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023.

مسلسلات شهر رمضان 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023

آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023

وتعد آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، هي عودة الفنانة دنيا سمير غانم للساحة الرمضانية بعد غياب سنوات، من اخر عمل قدمته في 2019، قبل وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وتحضر دنيا سمير غانم مسلسل بعنوان "صراع الفصول"، وتشارك به إلى جانب هالة فاخر وخالد الصاوى، سلوى خطاب، مايان السيد، محمد سلام، وعدد كبير من الفنانين، والعمل إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادا لتصويره قريبا.

أكرم حسني في الراديو و watch it تقدم لأول مرة عمر يعرض في شهر رمضان 2023

ومن بين آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، يستعد الفنان أكرم حسني لدخول السباق بعمل اذاعي، شوق له الجمهور من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ولأول مرة، تستعد منصة watch it  الرقمية لعرض مسلسل كشف مستعجل من بطولة الفنان هنادي مهنا إلى جانب عدد من نجوم مسرح مصر وهم محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، ومصطفى خاطر، والفنانة ميمي جمال والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

اقرأ أيضا: زوج علا غانم: كانت جيالي بتاكسي وركبتها عربيات وأنا السبب في رزقها| خاص

أعمال الـ 15 تسيطر.. تطورات جديدة في مسلسلات شهر رمضان 2023

ومن ضمن آخر مستجدات مسلسلات شهر رمضان 2023، سيطرت دراما الـ 15 على الأعمال الدرامية الرمضانية حيث يعرض في رمضان هذا العام أكثر من خمس مسلسلات، وهم: مذكرات زوج بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي، صراع الفصول لدنيا سمير غانم، مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي، مسلسل علاقات مشروعة لياسر جلال، ومسلسل الصفارة لأحمد أمين. 

اقرأ أيضا: عفرتو يحتفل بعيد ميلاده الـ 26: أنا كالعادة مكمل في طريقي

تابع موقع تحيا مصر علي