عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات شباك التذاكر أمس.. فيلم أنا لحبيبي يحتل المركز الثالث

أنا لحبيبي
أنا لحبيبي

شهدت السينمات المصرية في مساء أمس الاثنين، إيرادات ساحقة وإقبال كبير على شباك التذاكر، لمشاهدة الأفلام المنافسة على دور العرض، ورغم دخول عدد من الأفلام الجديدة للمنافسة من بينهم فيلم أنا لحبيبي للفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس، إلا أنه لازال رامز جلال يحافظ على صدارته بفيلم أخي فوق الشجرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام دور العرض السينمائية أمس الأثنين

إيرادات أفلام السينما أمس

وحققت السينمات المصرية أمس إيرادات وصلت إلى 1،292،567، وزعت على هذا النحو: جاء فيلم أخي فوق الشجرة في المركز الأول بإيرادات 342،883 جنيهًا، وهو من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، ويزو، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وفي المركز الثاني جاء فيلم نبيل الجميل بإيرادات وصلت إلى 216،928 جنيهًا، وهو من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

أنا لحبيبي يتفوق على المطاريد ويزيحه من مركزه الثالث

واستطاع فيلم أنا لحبيبي ازاحة فيلم المطاريد من دور العرض، حيث حقق فيلم أنا لحبيبي إيرادات 323،422 جنيهًا، بين حقق فيلم المطاريد 136،542 جنيهًا.

ويعد فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، أما عن فيلم المطاريد فهو من بطولة إياد نصار، محمد محمود، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

أفلام في نهاية قائمة الإيرادات

وأتى كلا من فيلم شلبي بإيرادات 138،007 جنيهًا، وفيلم جروب الماميز الذي حقق 95،554 جنيهًا، وفيلم اتنين للإيجار التي وصلت إيراداته 39،231 جنيهًا، في نهاية قائمة إيرادات شباك التذاكر أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي