عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فالفيردي: الأهلي فريق رائع.. وسنستخدم أسلحتنا من أجل الفوز

فالفيردي
فالفيردي

أكد فيد فالفيردي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنه مستعد لخوض واجهة نصف النهائي أمام الأهلي، مُشيرًا إلى أن الأخير يستحق منهم كامل الاحترام.

تصريحات فالفيردي قبل مواجهة الأهلي

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ كأس العالم للأندية هو لقبي الأول، كان يعني لي الكثر في مسيرتي، والوصول لهذه البطولة هو شعور جميل، فالبداية كانت الفوز بدوري أبطال أوروبا، والنهاية هو الوصول لهذه البطولة، وأنا أستمتع بكل لحظاتي مع ريال مدريد”.

وأضاف: “ يجب أن أستمر في التدريب، وأتكيف مع حقيقة كرة القدم، وهي أن كل يومين أو ثلاثة لدينا مباراة، وأتمنى أن أكون قادرًا على لعب 90 دقيقة كل يومين أو ثلاثة”.

وتابع متحدثًا عن الإصابات العديدة التي تضرب فريق ريال مدريد: “ الإصابات باتت جزء من كرة القدم الحديثة، ففي كل مرة تسافر فيها مسافات بعيدة، تحصل على قسط أقل من الراحة، أحاول الحصول على كل شئ إيجابي من كل شئ، كما إني أحاول أن أكون لائقًا جسديًا بشكل كبير”.

وعن مواجهة الأهلي  في نصف نهائي المونديال:" شاهدنا مقاطع فيديو لمباريات الأهلي، الدعم الجماهيري الذي يتمتعون به يبدو لطيفًا جدًا بالنسبة لي، لقد جئت من بلد تعيش كرة القدم بجنون، نعرف إمكانيات الأهلي وهو فريق رائع، يستحق كل الاحترام، لكن علينا التركيز على أنفسنا وسنحاول الفوز بأسلحتنا".

مباراة الأهلي أمام ريال مدريد

ويلتقي النادي الأهلي، بنظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب، ومستمرة حتى 11 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي