عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم علا غانم.. فنانات تعرضن للضرب والإهانة من أزواجهن

فنانات تعرضن للضرب
فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن

على الرغم من أن الجمهور يرى الفنانات في أكمل صورة في جميع الأوقات، ويحاول البعض أظهار الجزء الأفضل في حياتهم، ألا أن بعض الفنانات عاشوا مأساة في حياتهم، وذلك بسبب أزواجهم، والبعض أخفى ذلك والبعض الأخر خرجوا ليستغيثوا.

تحيا مصر يرصد لكم فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن

وبعض الفنانات تعرضن للضرب المُبرح من أزواجهن وخرجوا ليكشوا ذلك دون خوف أو إحراج بعد طلاقهم، ومنهم من خرج ليستغيث بالمركز القومي لحقوق المرأة، ليثبتوا أنهم يعيشون في معانأة حقيقة خلف الكواليس.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الفنانات اللذين تعرضوا للضرب والأهانة من ازواجهن

علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم محركات البحث وتريندات جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خرجت تستغيث بالمركز القومي للمرآة بعد أن تعرضت للضرب والقهر وبالتواصل معها تبين أنها تعرضت للضرب من زوجها واتهمتها بعدة اتهامت.

علا غانم

ولم تقف على هذا الحد بس كشفت علا غانم أن زوجها السباق قام بطردها من الفيلا الخاصة بها وقام بإستأجار بعض البلطجية من أجل التعدي عليها وعلى والدتها، وقالت علا غانم باكية: جوزي كان مستنيني في بيتي وأول ما عرف إني جاية قعد يقول متضربوش عليها نار كان فاكرني جاية لوحدي وضرب الغفرا بتوعي كلهم، و جوزي قاعد في بيتي دلوقتي مع الناس اللي رموا عليا مولتوف، و20 بني أدم رجالة وستات كاقتحموا عليا البيت، وكل أما أدخل مع حد بيضربوني ويكتموني، وضربوا الغفرا بتوعي بالشوم، وأمي اعتدوا عليها.

وأضافت: الست كانت حاطة وشي في صدرها عشان مطلعش صوت وأما واحد حس إني قربت أموت قالولها كفايا كدة، وكانوا بيمسكوني من الروب ويرموني على الأرض.

المطربة شاهيناز ضياء

ولم تكن علا غانم وحدها التي تعرضت للضرب والهجوم من قبل زوجها، بل أن الفنانة شاهيناز ضياء مطربة ستار أكاديمي قد سبق ونشرت  صورة لها وهى تنزف الدماء من أنفها، وكشفت بأن زوجها رجل الأعمال قام بضربها هى ووالدتها، ورفض أن يعطيها ابنها.

شاهيناز ضياء 

شيرين

وسبق وكشفت الفنانة شيرين عن تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق المخرج محمد أسامة، حيث كشفت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان منذ سنوات أن زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها حتى أنها كانت تختبئ هرباً منه فى خزانة ملابسها.

شيرين

مريم فخر الدين

كما اعترفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين فى إحدى لقاءاتها التليفزيونية، أنها تعرضت للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار، وكشف خلال إحدى لقائتها التليفزيونية أن زوجها كان شديد الغيرة عليها واصفه بأنها كانت" غيرة قاتلة" وأوضحت أن سبب انفصالهما هي الغيرة القاتلة التي كانت تعرضها للضرب منه.

مريم فخر الدين

نجوى كرم

وسبق وكشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

نجوى كرم

إيمان العاصي

وكان قد اشتغل خلاف بين الفنانة إيمان العاصي وزوجها، ولكن تطور الأمر حتى وصل إلى الخطف وليس التعنيف والضرب فقط، بعد مرور أربعة أشهر على زواج إيمان العاصي، وكشفت إيمان أنها تعرضت للاختطاف من زوجها السابق، واعتدائه عليها بالضرب، للتنازل عن جميع حقوقها مقابل الطلاق.

إيمان العاصي

سمية الخشاب

ولعل الواقعة الأشهر على الإطلاق على واقعة ضرب أحمد سعد لزوجته سمية الخشاب، فبعد قصة الحب التي جمعتهما وزواجهما حدث خلاف كبير بين الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد، وخرجت الفنانة سمية الخشاب لتتهم أحمد سعد بضربها وتسبب في خسارة "طحالها".

سمية الخشاب وأحمد سعد

قالت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إن سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد هو محاولته قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، قائلة: أحمد سعد كان عنده ظروف ماينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي