عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي بنصف نهائي المونديال

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من فبراير الجاري، على ملعب الاستاد الكبير بالمغرب.

وحل نادي الهلال السعودي، طرفًا في هذه المباراة، بعدما تغلب على نظيره الوداد المغربي بركلات الترجيح 5/3، خلال مواجهة دور ربع النهائي، التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي.

ويتطلع زعيم آسيا، للفوز بالقاء والوصول لأول مرة للمباراة النهائية، بينما يأمل فريق فلامنجو في حصد بطاقة التأهل إلى اللقاء النهائي، وانتظار الفائز من مواجهة الأهلي وريال مدريد حتى يتواجه أمامه في المباراة النهائية.

وفي حالة خسارة الهلال، سيضرب موعدًا مع الفائز من لقاء الأهلي وريال مدريد، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بالبطولة.

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة، مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري.

وتنطلق المواجهة النارية المرتقبة بين عملاقي أوروبا وإفريقيا، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي