عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث اصطدام سيارتين على طريث جمصة المنصورة جمصة الساحلي نطاق مركز طلخا محافظة الدقهلية، وذلك بسبب الشبورة المائية وسقوط الأمطار، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين بطريق المنصورة جمصه بنطاق المركز، بسبب الشبورة المائية وسقوط الأمطار.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام سيارتين نقل بمقطورة أحداهما محملة بالرمال وأخرى محملة بفنطاس مياه  ونتيجة الشبورة المائية الكثيفة عبرت السيارة المحملة بالمياة الفاصل بين الطريق واصطدمت بالسيارة الأخرى ما أدى مصرع شخص يدعى "سعد المتولى عبداللطيف" ومساعدة، من قرية برق العز التابعه لمركز المنصورة وسائق عربة المياة.

وتم على الفورنقل المتوفين إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى استدعاء معدات مركز ومدينة طلخا واستخدامها في رفع آثار الحادث  وإعادة حركة المرور لطبيعتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث لمعرفة ملابساته.

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم              

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية - السويس دائرة مركز فايد، ونتج عنه إصابة 14 شخصا بإصابات وسحجات متفرقة في الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقي مدير أمن الإسماعيلية مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرة مركز فايد وجود مصابين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث، وأدى الحادث إلى إصابة 14 شخصًا، وتم نقلهم  إلى مستشفى فايد التخصصى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق لكشف ملابسات الحادث وأسباب وقوعه.. 

تابع موقع تحيا مصر علي