عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلاف فواخرجي وطليقها يتبرعان بـ 21 مليون ليرة لمتضرري زلزال سوريا

سلاف فواخرجي وطليقها
سلاف فواخرجي وطليقها

حرصت الفنانة سلاف فواخرجي وطليقها بالتبرع إلى المتضررين من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا صباح أمس ونتج عنده وقوع العديد من الضحايا.

تحيا مصر يرصد لكم تبرع سلاف فواخرجي لـ سوريا

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا، عن تبرع الفنانة سلاف فواخرجي والفنان وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية، بما يعادل 89743 جنيهًا مصريًا بعد حدوث الزلزال وتدميره عدة بيوت في سوريا.

سلاف فواخرجي تتبرع  لسوريا

وكتبت نقابة المهن الفنية بيانًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان، لمساهمتهما الإنسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة.

نجوم الفن ينعوا ضحايا زلزال سوريا وتركيا

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا أمس، وشهدته بعض الدول العربية الأخرى ولكن بنسبة خفيفة.

حيث كتبت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: اللهم هون يا رب العالمين.. سوريا وتركيا، وعلى الفور شارك متابعيها بالدعاء للضحايا.

كما حرص الفنان خالد سليم على نعي ضحايا الزلزال وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: قلبي انفطر والله .. لا حول ولا قوة الا بالله.. ربنا يرحم ضحايا الزلزال في سوريا الحبيبة و تركيا .. و يصبر اهاليهم و يصبرنا جميعاً .. اللهم ارحمهم و اغفر لهم .. و الطف بنا يا رب .. و اشفِ جرحاهم و الطف بمن تحت الانقاض.. و احفظ كل دولنا العربية و دول العالم .. اللهم آمين.

كما كتب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الله يصبّر القلوب المحروقة ويشفي الجرحى، الكارثة كبيرة والوجع أكبر.

لينا شاماميان تطالب بفتح المساجد للمتضررين

كما طالبت الفنانة لينا شاماميان بفتح المساجد والكنائس للمتضررين من الزلزال، خيث كتبت: مؤلم هذا الصباح.. ما ضل وجع ما داقوه السوريين رجاءً افتحوا المساجد و الكنائس و المدارس الغير آيلة للسقوط للمتضررين و الخائفين.. البرد قاسي و الخسارة كبيرة الله يرحم اللي راحوا، تضلوا و أهلكم بخير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي