عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين اعتراف من الأهل وضبطهم بمواد مخـ ـدرة.. نجمات وقعن ضحايا للإدمان

نجمات اتهمن بتعاطي
نجمات اتهمن بتعاطي المخدرات

تصدرت الفنانة علا غانم مؤشرات البحث وحديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استغاثتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها تتعرض للتعدي على يد زوجها، ولكن ازداد الأمر بعدما كشف زوجها عن لجوئها لـ إدمان المخدرات منذ 3 أشهر، وهذا أمر ليس بغريب على نجمات الوسط الفني فلم تكن علا غانم المتمهة الوحيدة بتعاطي المخدرات، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر وقائع نجمات الفن مع المخدرات.

علا غانم.. كشف زوجها تعاطيها للمخدرات منذ 3 أشهر

خرج زوج الفنانة علا غانم منذ قليل في بث مباشر عبر موقع تحيا مصر، وأشار إلى أن زوجته علا غانم تتعاطى مواد مخدرة منذ فترة، مشيرا إلى أنه ضبطها وفي يديها زجاجة كحل، وأضاف: بتتعاطى من حوالي شهرين أو 3 ويا رب اكون لا، ومش عايزها تعمل تحليل مخدرات ولا حاجة أنا متمناش الأذية ليها، أنا بس عايز  أنقذها واخليها تطلع من اللي هي فيه.

علا غانم

وتابع: تعاطت لما نزلت مصر، واتغيرت تغيير كامل جدا وخست 15 كيلو في 3 أشهر عاشتهم في مصر، وده السبب اللي خلتني أقول في حاجة غلط علا بتعملها كان ضغط وشتيمة.

شيرين عبد الوهاب.. أعلن شقيقها ووالدتها دخولها في المرحلة الثالثة من الإدمان

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، خرج محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين، ووالدتها، معلنين دخول شيرين عبد الوهاب في المرحلة الثالثة من الإدمان، مشيرين إلى أن هذا السبب الذي اضطرهم لحجزها في مستشفى أمراض نفسية، وأكدوا على أن زوجها المطرب حسام حبيب هو من شجعها على الإدمان، ولكن خرج حسام حبيب في ذلك الوقت وأكد إدمانها نافيا علاقته بذلك.

شيرين عبد الوهاب

منة شلبي.. ضُبطت وبحوزتها مواد مخدرة بقصد التعاطي

كانت قصة الفنانة منة شلبي الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي، وظل الناس يتحدثون عنها لأيام عديدة، وذلك بعد انتشار أنباء بضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة، ثبت بعد ذلك أنها اشترتها من الخارج بقصد التعاطي، وأصدر قرار بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ، ودفع غرامة مالية 10 الاف جنيها.

منة شلبي

دينا الشربيني وانتصار

وفي واقعة صادمة تم القبض على دنيا الشربيني وبحوازتها مواد مخدرة، واعترفت الفنانة في ذلك الوقت بأنها تتعاطى المخدرات منذ فترة وتم حبسها لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيها، اما عن انتصار فقبض عليها في سيرتها وكانت ساكرة، وخرجت من السجن بعد أن دفعت غرامة قدرها 5 آلاف جنيها فقط.

دينا الشربيني
تابع موقع تحيا مصر علي