عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شباب يد الأهلي» يفوز على الزمالك في ربع نهائي كأس مصر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الشباب لكرة اليد مواليد 2002 بالنادي الأهلي، فوزا مهما على حساب الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس مصر.

 الأهلي يفوز على الزمالك في كرة اليد 

قدم الأهلي عرضا قويا في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الزمالك، ونجح في السيطرة على مجريات اللعب ليحقق فوزا مستحقا على المنافس، وتقدم شباب يد الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 13-10 ، ثم استمر التفوق في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة لصالح الفريق بنتيجة 27-23.

تصريحات محمد عبد المنعم عن مواجهة الأهلي وريال مدريد 

وقال عبدالمنعم: «نسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا؛ من أجل الصعود للمباراة النهائية لمونديال الأندية».

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، كل ما علينا هو بذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود لنهائي مونديال الأندية؛ لأن هذا هو الهدف بالنسبة لكل اللاعبين والجهاز الفني والمسئولين في النادي والجماهير.

ووجه عبد المنعم الشكر للقائمين على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيقة على مساندة الأهلي وتقديم كل سبل الدعم والمساندة لبعثة الفريق، متمنيا أن يستمر دعم الجماهير المغربية في لقاء ريال مدريد غدا.

تصريحات كولر عن مواجهة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر لها غدا: إن ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من  الصعب أن يتأثر بأي غيابات؛ لأن لديه لاعبين مميزين في كل المراكز.

وأوضح المدير الفني للأهلي: «نحاول إيقاف لاعبي ريال مدريد دفاعيا، وأن يكون لنا قوة هجومية أمام المنافس؛ لأننا نعرف إمكانات لاعبيه جيدا، ونحاول استغلال كل الفرص، ونسعى لتفادي الإصابات عن طريق التدوير بين اللاعبين.

وأشار المدرب السويسري إلى أن كل لاعبي الأهلي جاهزون لمواجهة ريال مدريد الذي يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين على مستوى عالٍ، لكن هدفنا التركيز على نقاط القوة والضعف، وأن نظهر بشخصيتنا، وهذا هو الأهم؛ لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي