عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغلى من الشرف مفيش .. اعترافات قاتل شقيقته خنقا بالإيشارب بالوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

" أغلى من الشرف مفيش احنا صعايدة " كانت هذه بعض الكلمات التى يرددها المتهم بقتل شقيقته خنقا بالإيشارب، فى منطقة الوراق محافظة الجيزة.

تحيا مصر 

حيث شهدت منطقة الوراق محافظة الجيزة واقعة قتل أخ لشقيقته خنقا بالإيشارب مبررا ذلك المتهم أنها سيئة السلوك  وتركت المنزل لأكثر من شهر تاركة أهلها وسط تساؤلات واستغراب الأهل والجيران .

قتل شقيقته خنقا بالإيشارب

كانت البداية عندما تركت شقيقته المنزل لمدة شهر كامل وهم يبحثون عنها لم يجدوها، حتى بدأ الجيران يتحدثون عنها وأنها سيئة السمعة حتى عادت بعد شهر الى المنزل ولم يتمالك شقيقها نفسه بعد ما سمعه على مدار الشهر من الجيران قام بخنقها بالإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


القبض على المتهم بقتل شقيقته

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا مفاده مقتل ربة منزل داخل مسكنها في الوراق، وشقيقها بجوارها يعترف بإرتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك أخته وتركها المنزل لمدة شهر.

وأعترف المتهم بتفاصيل الواقعة أمام المباحث وأنه قام بخنقها بالإيشارب كما أعترفت زوجته عليه أنه قام بقتل شقيته .

اعترافات المتهم بقتل شقيقته

حيث قال المتهم، اغلى من الشرف مفيش اختى كانت بتسيب البيت وتمشي ودورنا عليها فى كل مكان لحد ما حررنا محضر بغيابها ومرجعتش غير بعد شهر فقررت اخلص عليها عشان اشيل العار بعد ما كل الجيران اتكلموا عليها وسلمت نفسي للشرطة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية إتجاه الواقعة حيث حرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة بالجيزة التحقيقات حيث أمرت نيابة شمال الجيزة، حبس المتهم بقتل شقيقته خنقًا باستخدام "إيشارب" في الوراق 4أيام على ذمة التحقيقات، مع التصريح بدفن الجثة .

تابع موقع تحيا مصر علي