عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في مونديال الأندية قبل مواجهة ريال مدريد؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره ريال مدريد، في نصف نهائي مونديال الأندية، المقام حاليًا بالمغرب ومستمر حتى 11 من فبراير الجاري.

مباراة الأهلي وريال مدريد

المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على استاد مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى المارد الأحمر، لكتابة التاريخ بالفوز لأول مرة على بطل أوروبا في ثاني مواجهاته الرسمية أمامه، حيث سبق وتقابل الأحمر أمام نادي بايرن ميونخ، خلال النسخة قبل السابقة من المونديال، وتلقى هزيمة بثنائية نظيفة في نصف نهائي المونديال.

أما ريال مدريد الذي يخوض لقاءه الأول بالبطولة، فيتحدى نتائجه السلبية التي حققها خلال المواجهات السابقة ببطولة الدوري الإسباني، بالفوز على النادي الأهلي، خلال اللقاء المرتقب بينهما مساء غد الأربعاء.

مشوار الأهلي في مونديال الأندية

وتأهل الأهلي، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز في مباراة الدور التمهيدي بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، خلال مواجهة الدور التمهيدي من البطولة.

جاءت أهداف الأهلي بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، وبيرسي تاو.

وفي مباراة دور ربع النهائي، استطاع التغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

ويُمني النفس بأن يتواصل مشواره حتى المباراة النهائية، التي إذا فاز في لقاء الغد، سيواجه الفائز في من مواجهة اليوم بين فلامنجو البرازيلي والهلال السعودي، في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي