عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا للاعبي الزمالك: «انسوا الدوري مؤقتًا.. وركزوا على مباراة بطل الجزائر»

فيريرا مع جهاز الزمالك
فيريرا مع جهاز الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الهزيمة من فاركو 

وجاءت الجلسة في حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق و أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وجميع لاعبي الفريق .

ووجه فيريرا عدة رسائل مهمة للاعبين، وطالبهم بغلق صفحة لقاء الأمس أمام فاركو بشكل نهائي وبطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز فقط على المواجهة المهمة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدير الفني على أهمية هذه المباراة في بداية مشوار الفريق نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

وطالب فيريرا الجميع بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة ، وشدد على ضرورة جاهزية الجميع للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

أرقام سلبية لـ الزمالك بعد الخسارة أمام فاركو

وجاءت الأرقام السلبية التي حققها الزمالك نتيجة الخسارة أمام فريق اركو، على النحو التالي:

_تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب.

_ في حال عدم انتهاء مباريات الدوري المصري للموسم الحالي، قبل إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فسيتم اعتماد ترتيب الدور الأول، وبالتالي لن يشارك الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب إنهائه الدور الأول من مسابقة الدوري متواجدًا في المركز الرابع، وسيشارك في الكونفدرالية وليس دوري الأبطال.

_ أما في حال استمرار نتائج الفريق كما هي عليها الآن، وعدم إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فالبتالي قد لا يشارك الزمالك في أي مسابقة، لأنه قد يُنهي المسابقة في مركزًا متراجعًا عن المركز الرابع.

_ الزمالك وصل لـ المباراة الرابعة التي تعرض فيها للخسارة، وذلك أمام كل من ( فاركو، غزل المحلة، أسوان، الأهلي)، وذلك خلال 17 مباراة فقط في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي