عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توريه أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالدوري (صورة)

بلاتي توريه
بلاتي توريه

حصد بلاتي توريه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق طلائع الجيش، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء. 

بلاتي توريه رجل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف وحيد أحرزه فخر الدين بن يوسف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقدم بلاتي توريه مباراة قوية وقاد الفريق لحصد 3 نقاط غالية لينفرد بالمركز الثاني في جدول الترتيب.

مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

سجل هدف الفوز لفريق بيراميدز، التونسي فخر الدين بن يوسف، بعد صناعة من جانب عبدالله السعيد، عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وشهدت المباراة، طردين من جانب الفريقين، حيث تعرض علي جبر للطرد من فريق بيراميدز، ومصطفى جابر من جانب الفريق العسكري.

وحاول فريق طلائع الجيش، الرجوع في المباراة، من خلال إدراك هدف التعادل، ولكن في الأخير لم يتمكن، واقتنص بيراميدز فوزًا صعبًا، صعد به للنقطة 34 في المركز الثاني خلف النادي الأهلي، المتصدر برصيد 37 نقطة، أما فريق طلائع الجيش، فتجمد رصديه عند النقطة 16، محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سموحة والمصري في الدوري 

انتهت أحداث مباراة المصري وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

افتتح إسلام عطية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المصري أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة لصالح فريق المصري في منتصف ملعب سموحة جهة اليمين نفذها حسن علي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إسلام عطية برأسية كنت أسفل يسار المرمى.

وتعادل محمد عصام لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع المصري بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عصام المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي