عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوسري وماريجا يقودان تشكيل الهلال السعودي امام فلامنجو بنصف نهائي المونديال

تحيا مصر

أعلن رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نادي فلامنجو البرازيلي، في مباراة دور نصف النهائي من مونديال الأندية، والتي تجمع بينهما في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من فبراير الجاري.

تشكيل الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي

ويقود سالم الدوسري، وموسى ماريجا، تشكيل فريق الهلال، أمام نادي فلامنجو البرازيلي.

ويضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في الدفاع: سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، علي آل بليهي، خليفة الدوسري.

في الوسط: جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري.

في الهجوم: لوسيانو فييتو، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

وحل نادي الهلال السعودي، طرفًا في هذه المباراة، بعدما تغلب على نظيره الوداد المغربي بركلات الترجيح 5/3، خلال مواجهة دور ربع النهائي، التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي.

ويتطلع زعيم آسيا، للفوز بالقاء والوصول لأول مرة للمباراة النهائية، بينما يأمل فريق فلامنجو في حصد بطاقة التأهل إلى اللقاء النهائي، وانتظار الفائز من مواجهة الأهلي وريال مدريد حتى يتواجه أمامه في المباراة النهائية.

وفي حالة خسارة الهلال، سيضرب موعدًا مع الفائز من لقاء الأهلي وريال مدريد، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة، مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري.

وتنطلق المواجهة النارية المرتقبة بين عملاقي أوروبا وإفريقيا، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي