عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض مسرحية إزاي تخنق جارك بطولة هبة مجدي في هذا الموعد

مسرحية ازاي تخنق
مسرحية ازاي تخنق جارك _ أرشيفية

ينطلق عرض مسرحية ازاي تخنق جارك بطولة الفنانة هبة مجدي، في موسم الرياض بداية من 8 حتى 12 فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسرحية ازاي تخنق جارك.

مسرحية ازاي تخنق جارك

مسرحية ازاي تخنق جارك من تأليف محمود جاميكا- أحمد أنور- محمد عبد القوي، وبطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمد أسامة أوس أوس وإيمان السيد وسليمان عيد وهبة مجدي وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود جامايكا.

هبة مجدي تتألق في المداح

يذكر أن آخر مشاركات هبة مجدى الدرامية كانت فى رمضان المنقضي 2022 بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت هبة مجدى فى مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" حكاية براد شاى وشاركها البطولة هانى عادل وعبير صبرى وتونى ماهر وثناء شافع وأن المسلسل من تأليف عمرو ياسين وإخراج محمد سلامة.

هبة مجدي تنتظر عرض حرب الجبالي

تنتظر الفنانة المصرية هبة مجدي عرض مسلسل «حرب الجبالي» الذي شاركت في بطولته مع أحمد رزق ورياض الخولي وسوسن بدر للمخرج محمد أسامة، الذي تم تصويره بين بيروت والقاهرة. وتشير هبة بأنها تقدم خلال العمل الجديد شخصية فتاة شعبية.

عن شخصيتها في مسلسل «حرب الجبالي» مع أحمد رزق ورياض الخولي وسوسن بدر وصلاح عبد الله وأحمد عزمي ونسرين أمين وغيرهم تقول هبة: العمل دراما اجتماعية مختلفة تدور في حي الجمالية الشعبي العريق وألعب خلاله شخصية فتاة شعبية تعيش مع أمها وشقيقتها في الحارة لكن تحدث مشاكل دائماً مع الجيران بسبب والدها وهناك تفاصيل كثيرة في العمل الذي يدور في 45 حلقة صاغتها بحرفية شديدة المؤلفة سماح الحريري وأنا سعيدة بالتجربة مع المخرج محمد أسامة الذي يقدم عملاً مميزاً سيكون بصمة قوية في رصيدي.


وعن عملها في رمضان الماضي لم تهتم هبة مجدي كونها حلت في الجزء الثاني من مسلسل «المداح» بديلة للفنانة نسرين طافش التي لعبت دور «رحاب» في الجزء الأول وتقول: لم أهتم بذلك، وكان تركيزي على الورق الذي جذبني بشدة من الحلقة الأولى وقد وجدت نفسي في العمل، وأحببت التعاون فيه مع الفنان حمادة هلال الذي أحب العمل معه. وتضيف: شخصية «رحاب» في الجزء الثاني مختلفة والأحداث فيها تطورات جديدة وكنت متحمسة جداً للشخصية ولم أتردد في قبولها لأنها غير نمطية وفيها تناقضات عديدة بين الشر والخير، لكنها على كل حال كانت تجربة صعبة لأن العمل غاص في عالم الشعوذة والسحر والجن، وهي أمور موجودة للأسف في الواقع ولا يمكن أن ننكرها.

تابع موقع تحيا مصر علي