عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع شيماء المغربي.. عمر كمال يستعد لطرح أغنية "النجمة البعيدة" في هذا الموعد

عمر كمال - شيماء
عمر كمال - شيماء المغربي

يستعد المطرب الشعبي عمر كمال لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الفنانة شيماء المغربي يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمر كمال عبر إنستجرام

حيث نشر كمال مقطع فيديو له رفقة شيماء المغربي من كواليس تصوير الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "النجمة البعيدة، يوم الجمعة الساعة ٦"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات عمر كمال في “حبر سري”

وفي وقت سابق، تحدث المطرب الشعبي عمر كمال عن الفيديو كليب الذي قام بطرحه مع الفنانة سمية الخشاب والذي لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره، كما كشف عن علاقته بوالدته.

وقال عمر كمال خلال استضافته في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم والتي يعرض عبر قناة القاهرة والناس: اغنيتي منجحتش مع سمية الخشاب وكان في وجهات نظر معينه وسكة معينه لو كانت مشيت للاخر وهي ملتزمتش بـ ده معايا.

وكشف: أنا اكبر من إني اعمل فيديو كليب مع سمية الخشاب عشان ينجحني، وسمية الخشاب اللي طلبت مني أن هي تغني معايا ومش أنا اللي عرضت عليها.

انهيار عمر كمال من البكاء

ومن ناحية أخرى، انهار المطرب الشعبي عمر كمال من البكاء مساء الخميس أثناء غنائه ببرنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

حيث قال عمر كمال باكيًا: “أنا تعبت جدا، أفتكرت قد أيه تعبت، أنا بحب الناس جدا وحسيت السنة دي الناس ظلمتني جدا، طالتني تعليقات وكراهية محبيتهاش”.

وأضاف: “أنا تعبت جدا عشان أوصل للنقطة دي، وحسيت إن أنا أتظلمت، وعايز أقولهم أنا بحبكم وسعيت لكم كتير، بس مستاهلش منكم”.

أخر أعمال عمر كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمر كمال أغنية “هجوم فجائي”، من كلمات وألحان : عمر قطب، توزيع : إسلام شبسي، إخراج : أشرف رمضان.

ومن كلماتها: “طول ما رب الكون ف عونى .. هعيش وأموت ثابت وتد لا هتعرفوا يوم تكسروني .. ولا هتشفوني فى يوم هدد بتكعبلوني وتوقعوني .. وفى كل مرة بقوم أسد”.

تابع موقع تحيا مصر علي