عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلة وإصابة والديها في حادث تصادم بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقيت طفلة عمرها عام ونصف مصرعها وأصيب والدها ووالدتها فى حادث تصادم سيارة ملاكى بتوكتوك بمنطقة العجيزى التابع لدائرة ثان طنطا.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان طنطا بورود بلاغات من الاهالى بمصرع الطفلة طفلة تدعي "الين .ح .ع " تبلغ من العمر عام ونصف، وإصابة والدتها وتدعي "مي . ا .ل" 27 عاما، ووالدها "حامد .ع" 30 عاما في حادث تصادم سيارة ملاكي بتوكتوك.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الأم والأب، مصابين بإصابات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

النيابة العامة

وجري نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الرعاية الطبية، ونقل الجثة التي لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إسعافها إلى مشرحة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة. 

إصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بإحدى العقارات التابعة للمدينة، وأسفر الحريق عن إصابة زوج وزوجته وابنتهما بحالة اختناق، وتم نقلهم لمستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا من الحماية المدنية بورود بلاغاً من أحد المواطنين يفيد نشوب حريق هائل في شقة سكنية تابعة لأحد العقارات بمدينة ههيا نتيجة حدوث ماس كهربائي، وانتقلت سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات والفحص نشوب حريق هائل بمنزل مسن يدعى "أحمد الشهيدي" 64 سنة، مقيم بمدينة ههيا، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز، وأسفر عن الحريق اختناق الزوج وزوجته وابنتهما، وتم الدفع فع بسيارات إسعاف لنقل المصابين بالاختناق بدخان الحريق إلي المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، كما دفعت الحماية المدنية  3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للشقق المجاورة، ولكن التهمت النيران  جميع محتويات الشقة، وأصيب الزوج والزوجة وابنتهما بإختناق وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي